الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  اتصل بنااتصل بنا  Rajaa's Group Or FacbookRajaa's Group Or Facbook  

شاطر | 
 

 ننكر العمل المشن الدي قام به جمهور نوال الزعبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamza
المدير العام 17
المدير العام    17
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2147
العمر : 26
الدولة : المملكة الرجاوية و الاليساوية
عدد النقاط : 100
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

مُساهمةموضوع: ننكر العمل المشن الدي قام به جمهور نوال الزعبي   الثلاثاء مايو 20, 2008 7:12 am




المنتدى الرسمي للنجمة المعربية و سفيرة المغرب الملكة رجاء اقصابني

بكل عناصره من ادارة و مشرفين و مراقبين و باعضاءه ينكرون العمل المشن البعيظ الدي قام به جمهور
النجمة نوال الزغبي اتجاه ملكة الجوائز العالمية و ملكة الاحساس النجمة اليسا

في نظرننا هداا العمل الدي قام به جمهور نوال الزغبي ليس عملا اخلاقيااا لجمهور محترم في الحقيقة شوهتم صورتكم
امام الجميع كمااااا يقول المثل الجمهور وجه للفنان و انتم يا جمهور نوال الزعبي اظهرت للجميع انكم جمهور عير مخلق مؤدب ,,,
انتم ترضون بان جمهور يتكلم عنكم بطريقة عير اخلاقية بالمجلات ؟؟


نحن نطلب من كل جمهور النجمة نوال الزعبي ان يعتدروا لكل جمهور النجمة العالمية اليسا

و كماا رايتم ان جمهور النجمة اليسا لم يرد عليكم وهو باستطاعته كما تعلمون ان يتكلم عنكم بطريقة عير اخلاقية بالمجلات و الموااقع ,,,
لكنه جمهور محترم مخلق في الحقيقة شرفواا النجمة العالمية اليسا






_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kawtar-maroc
اللجنة التنظيمية
اللجنة التنظيمية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1253
العمر : 23
الدولة : مغرب
عدد النقاط : 100
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ننكر العمل المشن الدي قام به جمهور نوال الزعبي   الثلاثاء مايو 20, 2008 1:40 pm

شكرا و اتمنى تصالح من كلا الطرفين

_________________




نحبكم يا بنات بلادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسرين المغربية
اللجنة التنظيمية
اللجنة التنظيمية


انثى
عدد الرسائل : 272
عدد النقاط : 25
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ننكر العمل المشن الدي قام به جمهور نوال الزعبي   الثلاثاء مايو 20, 2008 4:18 pm

والله حبيبتي انا لا اعلم بهده القصة ولكن الناس اخلاق وليس كلنا
من طينة واحدة والانسان دائما فيه السيء و الطيب وكلنا لدينا عيوب
هناك من له عيب داخلي وهناك من له عيب خارجي المهم ان نحسن
التصرف في الاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abir35
رجاوي فضي
رجاوي فضي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 256
العمر : 27
عدد النقاط : 30
تاريخ التسجيل : 29/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ننكر العمل المشن الدي قام به جمهور نوال الزعبي   الثلاثاء مايو 20, 2008 4:49 pm

شكراا على الموضوع المميز
تحيااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.abiro.yoo7.com
ichma
رجاوي جديد
رجاوي جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ننكر العمل المشن الدي قام به جمهور نوال الزعبي   الأربعاء مايو 21, 2008 12:10 pm

alf chokr lakom jami3an
entou fannanin zawwa9in le fannana ra9iya
im from elissa fan club
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mehdi
المدير العام 17
المدير العام    17
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 337
العمر : 29
عدد النقاط : 30
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ننكر العمل المشن الدي قام به جمهور نوال الزعبي   الأربعاء مايو 21, 2008 1:30 pm


:**:
:***:
***
شكرا كتير حمزة وإنتا بتعرف نحنا جمهور إليسا مابنرد على كلام هيك تافه
بس بدهم يؤدو نجمتي المفظلة إليسا وهن قالو ألبوم إليسا أيامي بيك فاش
وبينما ألبوم خلاص سمحتك نجح كتير بس على العموم غيرانين كتييير
ومعروف إليسا أفضل مطربة عربية
ولكم أحلى تحية من فانز إليسا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
spele-ilyass
رجاوي جديد
رجاوي جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 26
العمر : 28
عدد النقاط : 10
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ننكر العمل المشن الدي قام به جمهور نوال الزعبي   الأربعاء مايو 21, 2008 1:54 pm

:--:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
spele-ilyass
رجاوي جديد
رجاوي جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 26
العمر : 28
عدد النقاط : 10
تاريخ التسجيل : 14/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ننكر العمل المشن الدي قام به جمهور نوال الزعبي   الأربعاء مايو 21, 2008 1:55 pm

:****:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamza
المدير العام 17
المدير العام    17
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2147
العمر : 26
الدولة : المملكة الرجاوية و الاليساوية
عدد النقاط : 100
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: ننكر العمل المشن الدي قام به جمهور نوال الزعبي   الأربعاء مايو 21, 2008 2:22 pm

شكراا مهدي و الياس على المرور الطيب
اكيد هم راح يموتوا
لان البوم الملكة اليسا ايامي بيك
الالبوم العربي المرشح و بقوة لنيل جائزة الميوزك اوورد
ان شاء اللله الملكة تفور بها لانها تستاهلها عن جدااارة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
chada fm
رجاوي جديد
رجاوي جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 63
العمر : 26
الدولة : maroc
عدد النقاط : 10
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ننكر العمل المشن الدي قام به جمهور نوال الزعبي   الجمعة مايو 23, 2008 4:47 pm

أتمنى أخي حمزة أن تخبرني في ملفي الخاص بتفاصيل ماقام به ذاك الجمهور تجاه إليسا جهاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهيلة
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1548
العمر : 24
الدولة : morocoo
عدد النقاط : 100
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ننكر العمل المشن الدي قام به جمهور نوال الزعبي   السبت مايو 24, 2008 7:10 am

تانكيو ميزو على الاخبار والموضوع
ومهما صار وشو ما سوو اليسا الافضل
والاحسن لن يقدرو على زعزعة مكانتها اكيد لانها الافضل
وكلنا جمهور اليسا وانشاء الله اليسا تغيضهم اكتر واكتر بنجاحها المستمر وخصوصا ادا اخدت الميوزك اورد
انشاء الله
:------:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة الحب
اللجنة التنظيمية
اللجنة التنظيمية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 758
العمر : 25
الدولة : مغربية **
عدد النقاط : 40
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ننكر العمل المشن الدي قام به جمهور نوال الزعبي   السبت مايو 24, 2008 8:26 am

اكيد نحنا بنحب اليسا وراح اوريكم قداش انا بحب اليسا**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
melany
رجاوي جديد
رجاوي جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 20
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ننكر العمل المشن الدي قام به جمهور نوال الزعبي   الجمعة يونيو 13, 2008 10:42 am

بما ان اليسا تتمتع باخلاق حسنة اكيد انو جمهورها كمان بيتمتع بنفس الاخلاق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kari doudou
رجاوي برونزي
رجاوي برونزي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 112
العمر : 31
الدولة : المغرب
عدد النقاط : 20
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ننكر العمل المشن الدي قام به جمهور نوال الزعبي   الجمعة يوليو 04, 2008 5:35 am

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دموع لا تجف
رجاوي ذهبي
رجاوي ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 371
العمر : 25
الدولة : الجزائر
عدد النقاط : 10
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ننكر العمل المشن الدي قام به جمهور نوال الزعبي   الأحد يوليو 27, 2008 12:17 pm

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ننكر العمل المشن الدي قام به جمهور نوال الزعبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Rajaa's Kessabni Official FanClub :: ~*¤ô§ô¤ رجاء الرسمية ~*¤ô§ô¤ :: °°•. رجاء العام .•°°-
انتقل الى: